الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 04:44 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوميز» يقود تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

الزمالك
الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب «حلمي زامورا»، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المحدد لها ١٤ يونيو على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.


كان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز منح جميع لاعبيه راحة سلبية خمسة أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة قبل توقف بطولة الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

غيابات لاعبي الزمالك في المران بسبب الأجندة الدولية
ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" لتواجدهم مع المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

كما ينضم الثلاثي حسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة أمس بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها مؤخراً.