الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 08:32 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم بقيادة «جوميز»

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية من جديد مساء اليوم، على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعدادات البيضاء لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الزمالك، قيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للمران بعد عودته للقاهرة أمس، عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها مع اللاعبين.

المراحل النهائية من التأهيل للثنائي الزناري وشيكابالا
وسيخضع الثنائي مصطفى الزناري ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، للمراحل النهائية من التدريبات التأهيلية التي يخضع لها لاعبا الزمالك حالياً للتعافي من إصابتهم المختلفة، مع احتمالية مشاركتهم بأجزاء في التدريبات الجماعية.

وكان لاعبا الزمالك غاب عن مباريات الأبيض الأخيرة سواء نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، أو مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

«فتوح» يواصل التأهيل مع المنتخب بصحبة الثلاثي الدولي
وعلى جانب آخر يواصل أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، تدريباته التأهيلية المكثفة التي يخضع لها بمعسكر المنتخب الوطني بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة، وهو ما يجعل مصيره في المشاركة بمواجهة بوركينا فاسو غامض تماماً حتى الآن.

ويضم منتخب مصر اربع لاعبين من نادي الزمالك وهم: محمد عواد، أحمد فتوح، ناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو، بجانب الثنائي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد المنضمان للمنتخب الأوليمبي.