الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

غياب أربعة لاعبين عن تدريبات الزمالك.. تعرف على السبب !

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

حصل رباعي الزمالك، عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعدادات البيضاء للقاء سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

وحصل رباعي الزمالك على إذن من البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً افي التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

يذكر أن الزمالك يحتل حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٨ نقطة من ١٧ لقاء خاضه الأبيض حتى الآن في المسابقة.