الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 03:33 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريب 800 موظف بمحاكم شمال على أساسيات الحاسب الآلي بمكتبة مصر العامة بدمنهور

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وفي إطار جهود الدولة لميكنة الأعمال الحكومية والتأكيد على أهمية الدورات التدريبية التي تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، دورات تدريبية لأساسيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات ، للعاملين بجميع محاكم شمال دمنهور و جزئيتها تماشيا مع سياسة الدولة في ميكنة المحاكم.

وأكد أحمد الهواشي - مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، أنه تم توفير القاعات المجهزة بأجهزة الحاسب الآلي لاستقبال المتدربين، حيث من المقرر تدريب 800 موظف ليضم الشهر الواحد 4 دورات تدريبية مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تدريب 12 مجموعة تضم المجموعة من 15 إلى 20 متدربا وجاري استكمال التدريبات حيث يتم توفير جهاز حاسب آلي لكل متدرب لتحقيق له الاستفادة المرجوة من التدريب وذلك تحت إشراف متدربين معتمدين من محافظة البحيرة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء.

حيث يستفيد الموظف المتدرب من تعلم أساسيات الحاسب الآلي من برنامج الويندوز، وطريقة الكتابة، والجداول المحاسبية، مع تدريب مكثف بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا على مدار 6 أيام، وسيتم عقد اختبار في ختام التدريب لتحديد مستوى الموظف وتسليم شهادات تقدير.

موضوعات متعلقة