الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:48 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

مسئول شركة «بولت» للنقل الخاص: بيراميدز تجربة تستحق الدراسة

مؤتمر الراعي الجديد لنادي بيراميدز
مؤتمر الراعي الجديد لنادي بيراميدز

أعرب ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، عن سعادته بوجود راعي جديد وهو شركة «بولت» للنقل والخدمات الخاصة، وهو الراعي الـ ١٢ للفريق السماوي منذ تواجده بالدوري الممتاز.

وقال عيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد الدفاع الجوي: «نفتخر بشركة (بولت)، فهي تقدم خطوات ثابته للغاية وهو أمر يسعدنا لتحقيق نجاح خلال الفترة المقبلة، واتمنى هذه الشراكة تستمر اطول فترة مع الفريق السماوي».

من جانبه أبدى هيثم منصور المدير الإقليمي لشركة «بولت»، سعادته أيضاً بالشراكة مع نادي بيراميدز خلال المرحلة القادمة.

وأضاف: «نتشرف بالشراكة مع نادي بيراميدز، فهو أحد الأندية الكبيرة في الدوري المصري، وهى تجربة تستحق الدراسة، خاصة أنه في وقت قصير نجح في منافسة الكبار».

واختتم: «بولت هى شركة أوروبية، ومعايير خصوصية البيانات نتبعها مع العملاء والسائقين، ونسعى للحفاظ على الطرفين سواء سلامة الراكب أو السائق».