الطريق
الخميس 18 يوليو 2024 04:54 صـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجبلاية تكشف حقيقة وصول خطاب من فيفا بشأن عقوبة الشحات والشيبي

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

أكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدم وصول أى خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن عقوبة إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من قبل مجلس إدارة الجبلاية.

زالذي قرر في اجتماعه الطارئ إيقاف الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنية، بسبب مخالفة اللوائح فى قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، إذ لجأ للقضاء الجنائي ضد لاعب الأهلي في مسألة تخص كرة القدم، وأن ما يتردد بهذا الشأن برفض الاتحاد الدولي عقوبة اتحاد الكرة لا أساس له من الصحة.

وعاقبت محكمة جنح مدينة نصر حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، مع حرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدى على لاعب نادى بيراميذر محمد الشيبى، حيث تعود الواقعة لمباراة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 بالموسم الماضى من الدوري، ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة بين الشحات والشيبى وتطورت لصفع الأول اللاعب الثاني.

وبعد المباراة، قررت رابطة الأندية إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، كما غرم الأهلى لاعبه 500 ألف جنيه، ورفض الشيبى وناديه بيراميدز تلك العقوبات، وقرر اللاعب مقاضاة الشحات، ورد الأهلى بالتقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة بأن الشيبى لجأ إلى المحاكم المدنية بمخالفة للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا