الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:18 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري” رئيس دار الأوبرا المصرية تنعى المخرج محمد سالم

تعليق زيزو علي مباراة الزمالك والمصري

نادي الزمالك ونادي المصري
نادي الزمالك ونادي المصري

علق أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إحدى الحالات التحكيمية التي أثارت جدلا في لقاء المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب زيزو باحتساب هدف لصالح الزمالك بعد تسديد الكرة من ركلة جزاء حيث يرى أنها تخطت خط المرمى بكامل محيطها على عكس قرار حكم اللقاء أحمد الغندور.

وكتب زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":حسبي الله ونعم الوكيل فُجر علني".


وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف أمام المصري في الجولة ال26 من بطولة دوري نايل.