الطريق
الثلاثاء 16 يوليو 2024 05:13 صـ 10 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي: علينا بذل قصارى جهدنا للفوز ببطولة كوبا أمريكا

ميسي
ميسي

يرفض ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم إنتر ميامي الأمريكي، فكرة الخسارة في مباراة سواء كنت رسمية أو ودية، وذلك قبل خوض افتتاح كوبا أمريكا، أمام كندا فجر الجمعة بملعب مرسيدس بينز في أتالانتا.

وأوضح ميسي في حوار عبر التليفزيون الأرجنتيني نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أحب الخسارة أمام أي شيء، بالأمس خسرت مباراة صغيرة في معسكرنا وغضبت كثيرًا".

ووجه ميسي قائد التانجو رسالة إلى جماهير الأرجنتين قال فيها: "أريد أن يشعر الجميع أن علينا بذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة كوبا أمريكا، نريد أن نفعلها مرة أخرى هذا العام".

وأضاف: "لكن علينا أن نقول الأمر لن يكون سهلًا لأن هناك منتخبات قوية للغاية مثل الإكوادور، أوروجواي، كولومبيا وبالطبع البرازيل وجميعهم وصلوا النهائي وخسروا البطولة".

وتعليقًا على الاحتفالات الكبيرة بعد الفوز بمونديال 2022، تحدث ميسي: "أن تشعر بحب الجميع في بلدك هو أفضل وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي وكشخص".

وواصل ليونيل ميسي، حديثه قائًلا: "أعتقد أن فوزنا بالبطولة كان قدرًا من الله بعد كل ما حدث وخسارتنا في نهائي 2014، الجميع كانوا يريدون أن نحصل على اللقب وقبل اعتزالي لكرة القدم، وأشكر الله أن ذلك كان ممكنًا، لقد حققت أكثر بكثير مما حلمت به في بداياتي".

وبخصوص مشاركته في مونديال 2026 مع الأرجنتين، علق ميسي: "لا أعرف بعد ماذا سيحدث وقتها، لا أعرف إذا كنت سأكون بنفس مستوى زملائي أم لا، يجب أن أركز على الحاضر وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وشدد: "التانجو المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، مُشددا على أنه ستكون هناك منافسة قوية للغاية من المنتخبات الأخرى وعلى جميع اللاعبين بذل المزيد من الجهد".

وأتم: "بالطبع، نحن الأفضل لأننا آخر أبطال العالم لكن هذا لا يعني أننا سنفوز ببطولة كوبا أمريكا بسهولة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا