الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:35 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة استمرار الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالبحيرة التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية قصور الثقافة تطلق أسبوع ”المرأة بين الثقافة والفنون” بدمياط فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين لقاءات تثقيفية وورش متنوعة ضمن الأنشطة الصيفية بالأقصر بنسبة نجاح 91.5.. إعلان نتائج خريجي علوم جامعة القناة نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات

رفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% في بعض البنوك المصرية

بنك مصر والبنك الاهلي
بنك مصر والبنك الاهلي

قررت بعض البنك المصرية رفع حدود الائتمان في الكروت خارج مصر في إشارة على تحسن مواردها من العملات الأجنبية.

حيث رفع البنك الأهلي وبنك مصر حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وخفض عمولة التحويل من 10% إلى 5% مع رفع حدود الشراء الشهرية إلى 6000 دولار لأعلى فئة من كروت الائتمان.

كما رفعت العديد من البنوك الخاصة زيادة حدود بطاقات الائتمان داخل وخارج مصر لما بين 100 و300 ألف جنيه بدلاً من 75 و200 ألف جنيه مع خفض العمولة إلى 5% بداية من اليوم الثلاثاء.

وقرر أحد البنوك الخاصة رفع الحظر المحدد بـ6 أشهر على التعاملات الدولية للإصدارات الجديدة لبطاقات "كريدت كارد" الذي تم تطبيقه في ديسمبر الماضي.

وأصبح حامل بطاقة ائتمان من حقه استخدام نفس الحدود الدولية للمشتريات داخل وخارج البلاد.