الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 03:46 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دبابة الأهلي في دائرة اهتمام أندية الخليج.. تفاصيل

أليو ديانج
أليو ديانج

دخل اللاعب أليو ديانج، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام أكثر من نادي خليجي في الفترة الحالية، في ظل رغبة أندية سعودية وقطرية في التعاقد مع الدبابة المالية لتدعيم صفوفها في الصف الحالي.

وأفادت تقارير صحفية أن ناديي الفيحاء والخلود السعوديين، مهتمين بالتعاقد مع ديانج في الصيف الحالي، ومن المنتظر أن يقدما عرضا رسميا إلى الأهلي للحصول على خدمات الدبابة المالية.

واستفسر بعض الأندية الخليجية عن موقف الأهلي، من بيع أليو ديانج في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن لم تقدم عرضا رسميا حتى الآن حتى يتم مناقشته، حيث يترقب مسئولي القلعة الحمراء وصول عرضا رسميا قبل دراسته والبت فيه بناء على القيمة المالية المقدمة للتعاقد مع ديانج.

ولا يمانع مسئولو القلعة الحمراء، في رحيل ديانج بشرط وصول عرضا رسميا وبمقابل مالي مغري للموافقة على بيع خدمات الدبابة المالية في الصيف الحالي، لا سيما مع وجود عدة بدائل في منطقة وسط الملعب في الوقت الحالي.

ويوجد وفرة في لاعبي وسط الأهلي، بالوقت الحالي مع وجود كلا من مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وكريم نيدفيد، بخلاف وجود الصاعد مصطفى أبو الخير.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا