الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 03:19 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المقاولون العرب يجدد طلبه بإعادة مباراته أمام بيراميدز

نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب

جدد نادي المقاولون العرب طلبه لاتحاد الكرة ورابطة الأندية للرد على طلبات النادي التي تم إرسالها أمس في خطابات رسمية.

وقد قام نادي المقاولون العرب بتقديم طلب رسمي للجنة المسابقات بتعديل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي وكان معلن موعدها في تمام الرابعة عصر يوم الجمعة 28 يونيو الجاري.

ويذكر أن نادي المقاولون العرب لعب المباراة في الخامسة والنصف في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة شديدة الحرارة يوم الجمعة المقبل تصل فيه درجات الحرارة إلى 45 درجة مع زيادة في نسبة الرطوبة مما يجعلها تزيد الإحساس بالحرارة.

وقام نادي المقاولون العرب بالتأكيد على أن كل اللوائح وقوانين الاتحاد الدولي تحظر لعب المباريات في مثل هذه الأجواء حفاظا على سلامة اللاعبين وطلب النادي أيضا تعديل موعد مباراة فيوتشر والتي تم تحديد موعد لها وفق جدول الدوري يوم 6 يوليو القادم وستقام في الخامسة والنصف بدلا من الرابعة عصرا.

و تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

ويذكر أن الحكم محمد الحنفي قد فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة.

وذلك وفق للوائح يجب استبعاده من إدارة المباريات لنهاية الموسم.

وقد قام نادي المقاولون العرب بسرعة الرد على طلبات النادي في ظل المنافسة القوية وحالة اللغط التي تثيرها قرارات لجنتي المسابقات والحكام.