الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 04:10 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة إحالة واضعي امتحان الفيزياء للتحقيق

تعبيرية
تعبيرية

نفت وزرارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تم تداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من أنباء بإحالة واضعي امتحان الفيزياء 2024 الذي صدم طلاب الثانوية العامة 2024 امس السبت للتحقيق.

وقالت الوزارة، أنه لم يُصدر حتى الآن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أي قرارات رسمية نهائية بشأن إحالة واضعي امتحان الفيزياء 2024 للتحقيق أو اي قرارات أخرى تخص امتحان الفيزياء 2024

وقرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الانتظار لحين عقد اجتماع عاجل صباح غد الاثنين مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحان الفيزياء 2024 الذي اداه طلاب الثانوية العامة 2024 .

ومن المقرر أن يصل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال هذا الاجتماع إلى قراراته النهائية التي سوف تحسم الجدل بشأن شكاوى وأخطاء امتحان الفيزياء 2024، بعد استعراض نتيجة التقرير الصادر عن لجنة فحص وتقييم امتحان الفيزياء 2024، للتأكد من مدى مطابقة امتحان الفيزياء 2024 للمواصفات من عدمه .

وبمجرد انتهاء الإجتماع، تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الاثنين، بيانًا رسميًا يتم خلاله الإعلان عن كافة التفاصيل والقرارات النهائية التي تحسم موقف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن امتحان الفيزياء 2024 وتحدد مدى الحاجة لمعاقبة واضعيه .

موضوعات متعلقة