الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:51 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

الخارجية الأمريكية: 4 تحديات تواجه الناتو

ساميويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية
ساميويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية

قال ساميويل وربيرج، المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية، إن هناك تحديات تقليدية قديمة تواجه حلف الناتو، ومن أهم هذه التحديات هو العدوان الروسي على أوكرانيا، وهناك تحديات جديدة منها: الهجمات السيرانية، والتغيرات المناخية، والظروف الاقتصادية.

وتابع "وربيرج"، خلال تغضية خاصة من واشنطن لقمة حلف الناتو، ببرنامج " بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، أن الناتو حلف دفاعي عسكري، وليس سياسيًا، ولكن من جانب آخر، فالدول التي تنظم للحلف من الضروري أن تكون ديمقراطية ولديها انتخابات حرة ونزيهة.

وأضاف المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية أن قمة حلف الناتو الحالية ستركز بصورة كبيرة على الوضع في أوكرانيا، من أجل تقديم الدعم والمساندة اللازمة لكييف، ومناقشة الرغبة الأوكرانية للإنضمام لهذا الحلف.