الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:15 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد محمود عبد العزيز للفيشاوي:«أرجو إيصال سلامي لأبويا ولكل من سبقونا»

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

نعى الفنان محمد محمود عبد العزيز الراحل فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، الذي كان قد أعلن إصابته بالسرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي.


ونشر "محمد" مع متابعيه مقطع فيديو للفشاوي وهو يتحدث عن الراحل محمود عبد العزيز، وعلق عليه قائلًا:" لا اجد ما اقول ولا يسعني سوي ان احكي بلسانك واقول لك شكرا الاستاذ فاروق الفيشاوي، ورغم الم الفراق إلا انها سنة الحياه وقضاء الله".


وأضاف قائلًا:"ولا يسعني الا ان انتظر حتي الحق بكم جميعا إن شاء الله، ارجو ايصال سلامي لابويا ولكل من سبقونا الي ان نلتقي في دار الحق امام الله الواحد الرحيم العدل، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا وللاستاذ فاروق الفيشاوي ولكل من رحلوا عنا ".

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي كان قد رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس عقب تدهور حالته الصحية مساء أمس الأربعاء ودخوله في غيبوبة كبدية أدت لحجزه بالعناية المركزة حسبما جاء في تصريحات الموسيقار هاني مهنى.

View this post on Instagram

لا اجد ما اقول ولا يسعنى سوى ان احكى بلسانك و اقول لك شكراً الأستاذ فاروق الفيشاوى، و رغم الم الفراق إلا انها سنة الحياه و قضاء الله، ولا يسعنى الا ان انتظر حتى الحق بكم جميعاً إن شاء الله، ارجو ايصال سلامى لابويا و لكل من سبقونا الى ان نلتقى فى دار الحق امام الله الواحد الرحيم العدل، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... Thank u @mohamed.mahmoud_abdelaziz.fans (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للاستاذ فاروق الفيشاوى و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Jul 25, 2019 at 7:58am PDT