إزالة المحال القديمة بنجع حمادي تمهيداً لإنشاء بوابة ودورات مياه لخدمة المواطنين والسائقين
في إطار توجيهات اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، حملة مكبرة لإزالة عدد من المحال التي تؤثر على حرم الطريق، بمنطقة مجمع مواقف "هو" ومدينة "الألومنيوم"، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وإعادة المظهر الحضاري..
ومن جانبه أوضح حسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينةنجع حمادي، أنه تم إزالة عدد من المحال القديمة التي كانت متواجدة بالمنطقة، والتي سيتم العمل على إستغلالها لخدمات الموقف، بعد دراسة إنشاء بوابة للموقف وإقامة دورات مياه للركاب والسائقين..
ومن جهة أخري أشار رئيس الوحدة المحلية إلى أن هذه الخطوة تأتي تمهيداً لبدء إستغلال المساحات المستردة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة داخل الموقف بما يخدم المواطنين والسائقين، في إطار خطة المحافظة الشاملة لتحديث مواقف سيارات الأجرة وتوفير سبل الراحة للمواطنين وتيسير الحركة المرورية بالمراكز...


















