الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«كفتة مرسي وتجارة المخدرات».. إخواني يفضح قيادات الجماعة

قال المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، إن قيادات الجماعة الإرهابية في قطر وتركيا فرحوا بإعلان وفاة المعزول محمد مرسى ليتحدثوا أنه تعرض للظلم والاضطهاد ويتاجرون بقضيته، منوها أنهم يحاولون تشويه صورته عقب ظهوره أمس واليوم على فضائية صدى البلد.


وأضاف أبو هاشم خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي « أحمد موسى»، أن قيادات الجماعة الإرهابية كانوا يشتمون المعزول محمد مرسى، ومنهم طبيب العيون ياسر الحاج الذي قال عن مرسي: «يارتهم يعملوا مرسي كفتة عشان نعمله بطل».


سرقة أموال المساجد


شن أبو هاشم، هجوما على الإخواني المذيع محمد ناصر مؤكدا أنه لا يملك أي مؤهلات سياسية ولا ثقافيه تجعله يقدم برنامج ويهاجم الدولة المصرية ليل نهار.

 

وقال القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، إن الإرهابي محمود حسين يمتلك استثمارات بالملايين في تركيا؛ واتجه إلى مجال التجارة وجمع الأموال؛ لافتا أن حياة القيادات الإرهابية تتسم بالبذخ والرفاهية.

 

وأضاف، أن جماعة الإخوان المسلمين، يتهمون القيادي الإرهابي محمود حسين بالسرقة لأنه سرق أموال التمويلات وأموال الجماعة واشترى بها عمارة في إسطنبول بقيمة 2 مليون دولار.


وأعلن، مفاجاة طريقة أن الإرهابية تنصب باسم الدين في تركيا ولكن على الطريقة القديمة من خلال جمع تبرعات لإنشاء مسجد ويتم توزيعها على قيادتهم مرة أخرى، مؤكدا أن وليد شرابي الإرهابي نصب على أحد رجل الأعمال في تركيا.


تجار مخدرات


أوضح أبو هاشم، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعمل في كل شيء حتي لو كانت تجارة المخدرات، مضيفًا: "جماعة الإخوان عصابات مافيا تقوم بشراء العملات الأجنبية لضرب الاقتصاد".

 

وأكد: "الإخوان يتاجرون في كافة الانشطة غير المشروعة والمحرمة، استخدموا النساء في تهريب المخدرات والممنوعات"، موضحًا: "تم القبض على سيدة إخوانية في تركيا بتهمة تهريب المخدرات".


تهريب الآثار


أكد أبو هاشم، أن الإرهابي وليد شرابي كان شريكا من الباطن في شركة لتجارة وتهريب الآثار.

 

وأضاف: «لدي معلموات وأسرار كثيرة عن تصرفات الإرهابي وليد شرابي»، متابعا: «اخواته طارق ومعاذ مش بيشتغلوا قاعدين في البيت، وكل واحد فيهم فاتح بيت وعنده عربية وعايشين عيشة مرفهة».

 

وتابع: «وليد شرابي يعمل في شركة في قطر ويتقاضي فيها 20 ألف دولار شهريا»، مضيفا: «الإرهابي أشرف عبدالغفار اشتكي لي من وليد شرابي أنه يتقاضي المال ولا يذهب إلى العمل».