الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:58 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط موقع EgyBest ”إيجي بست” للاستمتاع بأحدث الأفلام العربية والأجنبية

موقع ايجي بيست
موقع ايجي بيست

عاد من جديد موقع إيجي بيست "egybest" لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج في مصر والوطن العربي والعالم.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرابط الرسمي ولمشاهدة الموقع اضغط هنا.

وجاء خبر إغلاق منصة إيجي بيست "egybest" على الجمهور المصري كالصاعقة، لأن غالبية القاعدة الجماهيرية للموقع كانت من الجمهور المصري، الذي كان متابعا لجميع عمليات التحديث التي كان يقوم بها لموقع وطرح جميع الأفلام الجديدة التي ينتظرها الجمهور باشتياق، ويقدم الموقع لجمهوره، عددًا من الأفلام والمسلسلات المميزة والتي يتم عرضها بالمجان والأفلام بنوعيها حديثة وقديمة وكل ما تم طرحه.

وتعتبر مصر أكثر الدول زيارة للموقع، ومن خلال زيارة الموقع يتم عرض الأفلام الأكثر مشاهدة كخدمة للجمهور بدلًا من عمليات البحث التي تستغرق وقتا طويلا، كما يقدم بعدها عددا من الأفلام الجديدة والتي لا زالت تعرض في السينما.

كما يتمتع الموقع بقاعدة جماهيرية كبيرة تستخدمه لمشاهدة الأفلام من مصر والعالم أجمع، وهم من عادوا بعدد أكثر بعد إعادة تشغيه مرة أخرى من جديد.

كما يقدم برنامج إيجي بيست"egybest" عدد من المسلسلات التركية والهندية المشهورة التي يستمتع بها الجمهور العاشق للمسلسلات الهندية والتركية، كما يقدم باقة من أفضل الأفلام الهندية والأجنبية والتي تدور قصتها في إطار (الأكشن- الدراما-الكوميدي-الرعب-الإثارة والمغامرة- الأنيميشن-الخيال العلمي).

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

ويعد موقع إيجي بيست"egybset" من أكبر المواقع التي يتم فيها مشاهدة وتحميل جميع الأفلام بسهولة ويسر، ولا يستغرق التحميل وقتا طويلا، كما يتيح الموقع أكثر من رابط للتحميل مباشرة.

رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية egypt.gov.eg.. لخدمات تنسيق الكليات والمعاهد الفنية

في الوقت الذي انتشر رابط بديل للموقع عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك" تحت اسم "Egy Unblocked" كبديل للحجب الذي تعرض إليه الموقع، ولم يتبين ما إذا كان اللينك الجديد تابع للموقع بالفعل من عدمه، رغم انتشاره بشكل كبير خلال ساعات.

يذكر أن موقع إيجي بيست تعرض  لـ”الحجب” في مصر وعدد كبير من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، وذلك لعرضه  أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال وخاصة التي لا زالت تعرض بالسينما.

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر موقع «أبشر».. بالخطوات

يذكر أن موقع ايجي بيست كان يعرض أحدث الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة للمسلسلات  الحصرية.