الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:06 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرجاء يضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري
هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

حصلت إدارة الفريق الأول الكروي بنادي الرجاء، على خدمات هشام صلاح، الظهير الأيسر لفريق الاتحاد السكندرى، بعدما تعاقدت مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

وجاء انتقال صلاح، من زعيم الثغر للفريق المطروحي بعد موافقة الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندرى بقيادة طلعت يوسف، على إعارته، لكسبه الخبرة.

وتواجد على جلسة التعاقد المفاوضات، كلًا من،  اللاعب لتوقيع العقود رسميًا، وسعد أبو صندوق، رئيس الرجاء المطروحي، والدكتور أحمد سلطان، وكيل اللاعب.

تعاقد مجلس إدارة نادي بترول أسيوط برئاسة محمود تغيان، مع حسام منصور لاعب خط وسط فريق ديروط السابق، في صفقة انتقال حر.

وجاء التعاقد مع "منصور"، لمدة 3 مواسم، بناءً على رغبة الجهاز الفني بالنادي البترولي، لدعم خط وسط الفريق في الموسم القادم بالدوري الممتاز "ب" بعد مرحلة من المفاوضات التي تمت معه في الفترة الماضية عن طريق وكيله محمود مصطفى

ووقع حسام منصور على عقود انضمامه لفريق بترول أسيوط في حضور مسئولي مجلس الإدارة برئاسة محمود تغيان والمدير الفني للفريق محمد عبد السميع الذي أكد إعجابه الشديد بحسم الصفقة للاستفادة من خبرات اللاعب في تحقيق حلم العودة إلى منافسات دوري الأضواء والشهرة.

وأكد وكيل اللاعب محمود مصطفى، أن حسام منصور فسخ عقده مع نادي النجوم بعد رد ملبغ 50 ألف جنيه مقدم التعاقد الذي حصل عليه لشعوره بعدم الراحة خلال الفترة التي قضاها في التدريب خاصة أن مجلس الإدارة يحمل اللاعبين المغتربين تكاليف السكن والأكل كاملة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الودية