الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:10 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قادرين نعملها».. حماقي يُشعل حفل جامعة فاروس بالإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفل استقبال "welcome party" ضخم لصالح طلاب جامعة فاروس بالإسكندرية، بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبه" تعالت صيحات وهتافات الطلاب بشكل آثار إعجاب حماقي الذي من جانبه وجه لهم الشكر لحفاوة الاستقبال.

وشهدت بوابات فندق هيلتون جرين بلازا المقام به الحفل حشود ضخمة من محبي حماقي الذين توافدوا على المكان منذ الخامسة عصرا لحجز الصفوف الأولى أمام المسرح.

وقدم حماقي عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: "كل يوم من ده، يزلزل، ياستار، صور، من البداية، وأعمل إيه وقالوا عنك، راضيني، من قلبي بغني، اجمل يوم، دنيتي اتغيرت، واحدة واحدة، ومابلاش، أحلى حاجة فيكي " قادرين نعملها"، وغيرها ممن تبادل الجمهور في تقديمها مع نجمهم المفضل بشكل متناسق ولافت للنظر وكأنهم كورال له.

ويواصل حماقي تصوير حلقات برنامج "the voice"  في موسمه الجديد الأكثر تميزا من المواسم السابقة كعضو لجنة تحكيم  بمشاركة راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد.

وتلقى حماقي خلال الحفل العديد من الهدايا الخاصة من المعجبين وقامت إدارة الجامعة بتكريمه كأفضل مطرب بناء علي إستفتاء إدارة رعاية الطلاب، من جانبه حرص حماقي على توجيه الشكر لمدير أعماله حمدي بدر والقائمين على التنظيم الرائع  بهاء محمود وإيهاب أبو السعود.