الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إشارة تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijia على نايل سات وعرب سات

قناة ROTANA khalijia
قناة ROTANA khalijia

تصدرت قناة روتانا مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد قناة روتانا خليجية "ROTANA khalijia"، الناقلة لفعاليات موسم الرياض ليلة سهم الإستثنائية والكبيرة، والتى أقيمت منذ يومين، واعتبرت هذه الليلة من أضخم وأبرز الحفلات التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية.

"الطريق" يعرض لكم تردد قناة روتانا خليجية "ROTANA khalijia لمتابعة حفلات موسم الرياض

قمر نايل سات – التردد 11295- 27500 – 3/4

قمر عرب سات – 11843 - 27500 – 3/4    

وسبق وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تعرض المطربة نوال الكويتية لوعكة صحية، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" .

وغردت شركة روتانا، قائلة " تنويه.. لعارض صحي تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين الله عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلهمها تعالى ثوب العافية وتعود قريبا إلى محبيها، خطاك الشر يا أم حنين" .

اقرأ أيضاً : حقيقة تقديم جزء ثان من فيلم "أشباح أوروبا" لهيفاء وهبى (صورة)

وأحيا الحفل الذي نقلته قناة روتانا خليجية "ROTANA khalijia 5 من أبرز مطربين العالم العربى، رابح صقر، ماجد المهندس، أصالة نصري، إسماعيل مبارك، أميمة طالب، وكان من المقرر أن تشارك نوال الكويتية فى الحفل لولا تعرضها لوعكة صحية، ونفذت تذاكر الحفل قبلها بأسبوع.

وكانت الفنانة نوال الكويتية، طمانت جمهورها عليها بعد تعرضها لوعكة صحية قبل حفلها في موسم الرياض، من خلال تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وغردت نوال الكويتية قائلة: "صباح الخير حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول إن شاء الله، شكرًا لكل من سأل عني والله لايحرمني منكم واشوفكم قريب ان شاءالله".

​وعلقت المطربة السورية أصالة نصري، على الوعكة الصحية لنوال الكويتية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" .

حيث نشرت صورة لها، وكتبت عليها: "يا حبيبة الروح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".