الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:09 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

السلطات المصرية تؤكد: وفاة الشرطي السوداني طبيعية

كشفت السلطات المصرية، حقيقة وفاة الشرطي السوداني، وقالت إنه وصل للبلاد بتاريخ 3 نوفمبر الماضي قادمًا من السودان، عبر منفذ أرقين البري بغرض العلاج من مرض صدري رفقة زوجته السودانية، وأقاما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وذكرت أن مسؤولين بالسفارة السودانية بالبلاد أفادوا بسابقة تلقي السفارة اتصالاً هاتفيا من زوجة الشرطي السوداني بشأن وفاته بتاريخ ٥ نوفمبر متأثراً بحالته المرضية بالمنزل محل إقامتهما مضيفة أن السفارة اضطلعت بإرسال مندوب لإنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة واستخراج شهادة الوفاة من مكتب صحة بولاق الدكرور.

وذكرت أن شهادة الوفاة كتب بها أن الوفاة نتيجة "التهاب رئوي حاد" ومن ثم تم نقل الجثمان إلى مشرحة أحد المستشفيات بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة لحين انتهاء إجراءات تسفيره إلى بلده.

وذكرت أن زوجة الشرطي السوداني لم تتخذ أية إجراءات قانونية، في إطار أن الوفاة طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية مؤكدة أن السفارة اضطلعت بإرسال برقية بتاريخ 7 نوفمبر لوزارة الخارجية السودانية لإيضاح حقيقة الموقف وأن الوفاة طبيعية.

وأضافت أنه تم إرفاق المستندات الدالة على ذلك لتفويت الفرصة على أية إساءة للعلاقات بين البلدين.

والطريق تشير من خلال الرصد، إلى تسبب قناة الجزيرة، وقنوات الإخوان، كالعادة في إحداث حالة من البلبلة والهجوم غير المبرر على مصر.