الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

في الجمعة الثانية لوفاته.. هنا شيحة تدعو لهيثم أحمد زكي (صورة)

هنا شيحة وهيثم أحمد زكي
هنا شيحة وهيثم أحمد زكي
نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة جديدة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي نجل النجم الكبير أحمد زكي والملقب بـ"النمر الأسود"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، تدعو له في الجمعة الثانية من وفاته.
وكتبت هنا شيحة قائلة:" اللهم في ثاني جمعة وهو في رحابك .. اللهم اجعل مثواه الجنة ..
اللهم امين يا رب ????????، يا رب ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة، يا رب أن له احبة في الأرض، يدعونك فإستجب لهم .. يارب يارحمن يارحيم، ادعوك وأسالك بكل اسم هو لك،سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب أن تجعل القرآن نورا على قلب هيثم وجلاء لذنوبه وتجعله راضيا مرضيا في جنتك يا ارحم الراحمين".
وتابعت:" يا رب أنت اعلم بنا وبقلوبنا .. يا رب لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطانا .. ربنا لا تحمل علينا اصراً كما حملته علي اللذين من قبلنا .. ربنا لا تحملنا ما لا طاقه لنا به وأعفو واغفر لنا أنت مولانا .. يا رب تقبل منا صلاتنا ودعائنا لهيثم". 
واختتمت:"اللهم تقبل منا .. آمين ????". 
يذكر أن هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، وتبين ذلك عقب وصول بلاغ من خطيبته إلى مديرية أمن الجيزة، بعدم رده على أي من اتصالاتها، وبالانتقال والمعاينة تبين بأنه توفى داخل منزله، وأفاد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن السبب وراء الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية.
View this post on Instagram

االهم في ثاني جمعه وهو في رحابك .. اللهم اجعل مثواه الجنة .. اللهم امين يا رب ???????? يا رب ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنه يا رب ان له احبه في الأرض يدعونك فإستجب لهم .. يا رب يا رحمن يا رحيم ادعوك وأسالك بكل اسم هو لك،سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب ان تجعل القرآن نورا علي قلب هيثم وجلاء لذنوبه وتجعله راضيا مرضيا في جنتك يا ارحم الراحمين .. يا رب أنت اعلم بنا وبقلوبنا .. يا رب لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطانا .. ربنا لا تحمل علينا اصراً كما حملته علي اللذين من قبلنا .. ربنا لا تحملنا ما لا طاقه لنا به وأعفو واغفر لنا أنت مولانا .. يا رب تقبل منا صلاتنا ودعائنا لهيثم اللهم تقبل منا .. آمين ????????????????????????

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Nov 15, 2019 at 5:58am PST