الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامهن لمسلسل ما وراء الطبيعة معلومات عن زران جمال وآية سماحة وسماء إبراهيم

أعلنت شبكة نتفليكس عن انضمام وجوه جديدة إلى مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وهن: رزان جمال والتي تلعب دور "ماجي" حبيبة بطل المسلسل، وآية سماحة والتي تقوم بدور "هويدا"، وسماء إبراهيم والتي تلعب دور "رئيفة" شقيقة رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين.


ويرصد لكم :الطريق: في السطور التالية معلومات عن الوجوه الجديدة التي انضمت للعمل:
رزان جمال:

ولدت رزان جمال في بيروت، وبدأت مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة،  شاركت في عروض الأزياء والإعلانات منذ سن الخامسة عشرة.
شاركت في الفيلم التليفزيوني القصير "Carlos" عام 2010 الفيلم الفائز بجائزة "الجولدن جلوب" ، ‏والفيلم القصير‎ Cruel Summer ‎مع مغني الراب كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان‎.‎
وعام 2012 شاركت في فيلم "‏‎ Flying Blind‏" في دور ديما‏.
 
كما شاركت في فيلم ‏"‎ "Don't Tell Me The Boy Was Madللمخرج‎ Robert Guediguian ‎، وقد شاركت بهذا الفيلم في مهرجان "كان".


وقدمت أكثر من عمل في  الدراما المصرية  منهم "إمبراطورية مين" مع الفنانة هند صبري ومسلسل "سرايا عابدين 2".

 كانت مرشحة لتحل محل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال في تقديم برنامج "أراب أيدول" الموسم الرابع إلا أنها تراجعت عن التجربة.‏



آية سماحة:
ممثلة مصرية ولدت  بالقاهرة، وتخرجت من المعهد العالي لفنون المسرح، بدأت مشوارها الفني منذ سن 11 عامًا كموديل، وشاركت في أعمال فنية خاصة بالأطفال.
وأوضحت سماحة عندما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة، أنها التقت مع المخرج محمد شاكر، وأنها "صعبت" عليه بسبب إصرارها على التمثيل وقدمها لاختبار آداء ولكنها فشلت أيضًا.

وتابعت سماحة أن شاكر قال لها "ستقومي ببروفة مع عدد من الممثلين"، ونجحت في البروفة وقال لها شاكر إنها ستكون معهم في مسلسل "جراند أوتيل" والذي قام شاكر بإخراجه.

بعد نقطة انطلاقها الفنية من خلال مشاركتها في  مسلسل جراند اوتيل، وشاركت بعدها  في فيلم هيبتا



سماء إبراهيم:  
مصممة ديكور بدار الاوبرا المصرية ، مخرجة وكاتبة وممثلة مسرحية درست التمثيل والإخراج وتخرجت في الفنون الجميلة ثم درست النقد الفني بأكاديمية الفنون.

 وقدمت العديد من العروض في مهرجانات دولية كان اخرها المونوداما الموسيقية " أنا كارمن.؟


شاركت في مسلسل "طايع" مع المخرج عمرو سلامة، والذي عٌرض رمضان الماضي، وقدمت من خلاله المرأة الصعيدية "أم جابر" وحققت نجاحا كبيرا.



يذكر أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" من إخراج عمرو سلامة ويجسد فيه الفنان أحمد أمين دور بطل الرواية الدكتور رفعت إسماعيل.


بدأ تصوير مسلسل "ما وراء الطبيعة" بطولة الفنان أحمد أمين، يوم الأربعاء الماضي 17 نوفمبر، انطلاقًا من محافظة القاهرة في الجيزة والفيوم والعديد من المواقع الأخرى بالمحافظات المختلفة.


والمسلسل مأخوذ عن روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي من الكتب الأكثر مبيعا في مصر، ويتناول مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.