جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 25 يناير 2020 03:27 صـ 29 جمادى أول 1441هـ
الحوادث

ميريهان حسين تطعن على الحكم بحبسها في 'كمين الهرم'

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تقدمت الفنانة ميريهان حسين، اليوم (الأحد) بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها أسبوعين، لاتهامها بالاعتداء على موظف عام بالسب والضرب.

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها.

وشهدت أوراق القضية زخما من التفاصيل التي تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم،  فضلا عن أقوال السجينات اللاتى احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وشهادات أفراد قوة الكمين الذين شهدوا الواقعة، وتضمنت الأوراق مقطع فيديو للواقعة الذي تداوله عدد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميرهان حسين، عن عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم. ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، فيما قال أفراد قوة الكمين: إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، وشهد طبيب مستشفى الهرم، الذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

كمين الهرم اليوم الهرم الحبس الاحد آل الشيخ