الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصطفى شعبان خارج حسابات دراما رمضان 2020

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
يغيب الفنان مصطفى شعبان، عن المنافسة الرمضانية المقبلة؛ لعدم توفر السيناريو الجيد، الذي يستطيع أن يشارك من خلاله ويقدم لجمهوره شئ مختلف.
وكان مصطفى شعبان أول المرشحين للمسلسل التاريخي المنتظر "خالد بن الوليد"، والمقرر طرحه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020، ولكن "شعبان" اعتذر عن المشاركة بالمسلسل.
وبعدها اجتمع عمرو يوسف، مع مسئولي "سينرجى"، للاتفاق على بطولة المسلسل التاريخي "خالد بن الوليد"، الذي يكتبه المؤلف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
يذكر أن أخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل "أبوجبل" الذي حقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في رمضان الماضي، وشاركه في بطولة المسلسل دياب، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج "سينرجي".
وكان أخر ظهور للفنان مصطفى شعبان خلال رحلة صيد، شارك صورها مع متابعيه وجمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا:" ما كل من يقبل على الصيد قناص ولا كل من قـال القصايد وزنها.. لو كل من طلع البحر صار غواص الجوهرة لابد يرخص ثمنها".