جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 25 يناير 2020 04:16 صـ 29 جمادى أول 1441هـ
فن وثقافة

مصطفى شعبان خارج حسابات دراما رمضان 2020

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
يغيب الفنان مصطفى شعبان، عن المنافسة الرمضانية المقبلة؛ لعدم توفر السيناريو الجيد، الذي يستطيع أن يشارك من خلاله ويقدم لجمهوره شئ مختلف.
وكان مصطفى شعبان أول المرشحين للمسلسل التاريخي المنتظر "خالد بن الوليد"، والمقرر طرحه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020، ولكن "شعبان" اعتذر عن المشاركة بالمسلسل.
وبعدها اجتمع عمرو يوسف، مع مسئولي "سينرجى"، للاتفاق على بطولة المسلسل التاريخي "خالد بن الوليد"، الذي يكتبه المؤلف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
اقرأ أيضًا: تعرف على دور محمد أنور في "إسعاف يونس"
يذكر أن أخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل "أبوجبل" الذي حقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في رمضان الماضي، وشاركه في بطولة المسلسل دياب، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج "سينرجي".
اقرأ أيضًا: للمرة الثالثة.. هاني خليفة مخرج مسلسل يسرا الرمضاني
وكان أخر ظهور للفنان مصطفى شعبان خلال رحلة صيد، شارك صورها مع متابعيه وجمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا:" ما كل من يقبل على الصيد قناص ولا كل من قـال القصايد وزنها.. لو كل من طلع البحر صار غواص الجوهرة لابد يرخص ثمنها".
موقع الطريق مصطفى شعبان مسلسل خادل بن الوليد مسلسل أبو جبل الفنان مصطفى شعبان الطريق