الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لحظات مرعبة.. طفلة تطير من الدور الثامن أثناء اللعب مع والدها (فيديو)

أب يمرجح ابنته فى الدور الثامن
أب يمرجح ابنته فى الدور الثامن

نشرت صحيفة "ذا صن"، مقطع فيديو يظهر فيه أب وابنته وهو يدفعها على أرجوحة مرارًا وتكرارًا فى شرفة شقتهم فى ولاية بورتوريكو الأمريكية، والتى تقع فى الدور الثامن، ما يقدر بارتفاع 25 مترًا عن الأرض فى لقطات مؤثرة للغاية.

ويظهر من الفيديو المثير للخوف والبالغ مدته 12 ثانية، أن الطفلة تطير فى الهواء ثم تعود مرة أخرى لوالدها الذي بدوره يقوم بدفعها مجددًا، على هذا الارتفاع العالي، وعلى الرغم من أن الواقعة تجري فى الطابق الثامن، لا يبدوا بأن الطفلة مؤمنة.

والتقط الفيديو الصحفي جوناثان بديلا فى صحيفة Mexican Herald، وقال إن الأب كان يستغل عطلة الحجر الصحي ووجوده فى المنزل ليؤرجح ابنته فى الشرفة على هذا الارتفاع المرعب.

اقرأ أيضًأ: العلماء يحذرون: وفيات الحرارة الشديدة ستفوق ضحايا فيروس كورونا

وكتب أحد المشاهدين، نظرًا لأنك لا تستطيع الذهاب إلى الحديقة.. أن تعرض حياة طفلتك للخطر!! لا يمكنك فعل ذلك".

وأضاف اَخر، أنه بدلا من كل ذلك.. كان يمكنك وضعها فى الشقة أفضل، بينما نصحه اَخر، أنه يمكن وضع شريطين على الباب وبذلك تتأرجح داخل الشقة.

بينما عبر اَخرون عن استيائهم من إمكانية سقوط الطفلة من شرفة الشقة دون أدني إحساس بالمسئولية وأن الفيديو يحبس الأنفاس.

جدير بالذكر، أن ولاية بورتوريكو كانت قد سجلت ٢٬٨٠٥ حالة إصابة بفيروس كورونا، بينما بلغ عدد الوفيات هناك 124 حالة، وكان قد تم الإعلان عن أول إصابة يوم 13 مارس الماضي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا