جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 09:06 مـ 13 شوال 1441هـ
الطريق لايت

صباحك روقان.. شوف الشك عمل إيه في خالتي بمبة (فيديو)

خالتي بمبة
خالتي بمبة

صباحك روقان.. بعيدا عن أخبار انتشار فيروس كورونا المستجد وما يدور في العالم من أحداث سياسية واقتصادية، يأخذك "الطريق" لعالم آخر، مع البرامج الإذاعية القديمة، المشهورة بالفكاهة ومناقشتها لمشاكل المجتمع بشكل كوميدي، على أن تقدم حلول لها في النهاية لأنها تهدف إلى إفادة المستمعين.

 

صباحك روقان.. وأحد أهمها البرنامج الإذاعي "خالتي بمبة"، والمقدم إلى ربات البيوت، ويقدمه الفنان رأفت فهيم في دور أبو سيد، والفنانة ملك الجمل في دور خالتي بمبة، فقد اشتهر بفكاهته ومناقشته لبعض المشاكل الأسرية، ومن أفضل حلقاته تلك التي جاءت تحت عنوان "الشك".

 

و بدأت الحلقة بكلام "بمبة" الفنانة ملك جميل عن زوجها وتصرفاته التي أصبحت تشك فيها، لذا اشتكت إلى صديقتها، وظلت تسرد لها لها معاناتها، التي بدأت بما يقوم به زوجها من أفعال غريبة، وهنا شعرت الزوجة بأمر مريب، و بأنه أصبح متلهفا للذهاب للعمل، ليهتدي إلى ذهنها أنه يخونها، فظلت تلاحقه، حيث قررت بعد ذهابه بساعة أن تتصل به لتطمئن أنه في عمله، لكن لازال الشك يساورها.

 

ولأنها لم يرتاح بالها فقررت أن تتصل به مرة أخرى، ليرد عليها من العمل، وهنا ذهب فكرها إلى أن من يرد عليها شخص آخر، وصوته يشبه صوت زوجها، وهنا اتخذت قرار سريع بالذهاب إليه في مكان عمله لتكشف خيانته لها وما يفعله.

اقرأ أيضا: اشتري نفسك والبس الكمامة (كاريكاتير)


وبالفعل أسرعت بالذهاب إلى مكان عمله، وهنا شعر الزوج بالخرج وسط أصدقائه، وبدأت الزوجة تفتعل خلاف لأنها تظن أنه هناك من قال له إنها قادمة، وعادت للمنزل تنتظره، لكنه عاد متأخر من العمل نصف ساعة، لتبدأ في لومه بأنه كان برفقة أخرى، فحدثت بينهما مشاداة كلامية اجتمع على إثرها الجيران، وظلوا يسخرون منها، لما تفعله، فقد كبرت في السن لكنها أصبحت غير متزنة.

الطريق لايت بمبة خالتي بمبة الى ربات البيوت الكوميديا كوميديا قديمة صباحك روقان