جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 5 يونيو 2020 09:23 مـ 13 شوال 1441هـ
السياسة

برلماني: ”الاختيار” كشف المعتقدات الفاسدة للجماعات الإرهابية

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن مسلسل الاختيار بعث بالعديد من الرسائل والقيم للأجيال الصغيرة عن معنى الوطنية، وقيمة الحفاظ على تراب الوطن وحماية مقدراته.

وأشار الحصرى، إلى دور المسلسل فى كشف كذب وإدعاء الجماعات الإرهابية، التى تروج الأفكار والمعتقدات الفاسدة، التى تستغل الدين ستار لغسل عقول الشباب.

وأشاد الحصري بالملحمة الوطنية، التى كشفت تضحيات أبطال القوات المسلحة البواسل من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن، مطالبا بمزيد من الأعمال الفنية الهادفة، التى تُلقى الضوء على النماذج المشرفة فى المجتمع فى جميع المجالات والتخصصات والقطاعات، وتروى بطولات وقصص التضحية، وتعد ترجمة حقيقية لزيادة الوعى فى الشارع المصرى ورفض الأعمال المبتذلة التى لا تحمل رسالة.

اقرأ أيضًا: أمين اللجنة الدينية بالبرلمان: حياة الساجد قبل المساجد

يذكر أن مسلسل الاختيار قام بتجسيد حياة الشهيد أحمد المنسى قائد كتيبة 103 صاعقة ورصد ملحمة كمين البرث استشهد فيه جنود الجيش البواسل فى 7 يوليو 2017، والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الاختيار الشهيد أحمد المنسى ملحمة كمين البرث النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى