الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم حاد من بايدن على ترامب: أحمق ويستعرض رجولته

ترامب وجو بايدن
ترامب وجو بايدن

وجه المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، ​جو بايدن،​ هجوما لاذعا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووصفه بأنه "أحمق" كونه يرفض ارتداء الكمامة التي تساعد على الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وفقا لـ"سي إن إن" الأمريكية.

وأضاف بايدن، أن جميع الأطباء على مستوى العالم يؤكدون ضرورة ارتداء الكمامة للوقاية من نقل العدوى، مؤكدا أن ما يفعله الرئيس الأمريكي حيث عدم ارتداءها تصرف خاطئ.

اقرأ أيضا: بايدن يعلن موقفه من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

وتابع: "ترامب لا يريد ارتداء الكمامة لأنه يريد استعراض الرجولة"، موضحا أن مثل هذه التصرفات تنم عن حماقة وسوف تؤدي لوفاة العديد من الأشخاص.

يشار إلى أن بايدن ظهر وهو يرتدي الكمامة أثناء مراسم "يوم الذكرى" في الولايات المتحدة، وهو ما اعتبره دونالد ترامب تصرفا غريبا، معتبرا أنه لا داع لارتدائها، خاصة أن الطقس كان جيدا، وفقا لصحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

اقرأ أيضا: ترامب يتعهد بالتبرع براتبه لإنقاذ واشنطن من كورونا

وأجرت الصحيفة الأمريكية استطلاعا للرأي حول الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن هناك منافسة قوية بين الرئيس ترامب وجو بايدن، موضحة أن الأخير حصل على دعم بنسبة 42% في الاستطلاع الجديد، بينما تخلف الرئيس ترامب عن منافسه بنقطتين مئويتين بنسبة 40%، بعدما كان متفوقا بفارق كبير في الاستطلاع نفسه الذي قامت به الصحيفة في يناير الماضي.