الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. الغندور وفاروق جعفر يعترفان بأحقية الأهلي في حصوله على لقب نادي القرن (فيديو)

اعترف الثنائي خالد الغندور وفاروق جعفر، لاعبا نادي الزمالك ومنتخب مصر السابقان، بأحقية النادي الأهلي في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، والتي توج بها عام 2000، واستلمها صالح سليم، رئيس القلعة الحمراء الأسبق.

وقال الغندور خلال فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: "أؤكد، الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا، ولا يضاهيه أحد في مصر، وهناك مسافة كبيرة بينه وبين الزمالك فيما يتعلق بالتتويج بالبطولات".

وأضاف: "أنا قائد لنادي الزمالك ولدي مبادئ ولن أدافع عن الزمالك في الخطأ، ولا يصح أن أعترف بفوز الأبيض وهو خاسر في الأساس".

وفي نفس الفيديو المتداول ظهر فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وهو يقول: "بالورقة والقلم الأهلي هو نادي القرن بكل المقاييس، ونحن في مصر لا نعرف قيمة القلعة الحمراء".

قبل أن يظهر فاروق جعفر في قناة الزمالك خلال الآونة الأخيرة ويؤكد أن الفارس الأبيض هو من يستحق لقب نادي القرن، مشيرا إلى أنه لديه قناعة في ذلك الشأن.

يذكر أن الزمالك أصدر بيانا رسميا، الجمعة الماضية، أعلن فيه وضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وذكر الزمالك خلال بيانه أنه وضع اللافتات جاء ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة النادي في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

اقرأ أيضا: مدافعا عن شيكابالا.. أحمد عيد يهاجم جمهور الأهلي

وكانت إدارة الزمالك قد قررت تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.