الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:12 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يتدرب على ”دي ستيفانو” للمرة الأولى (صور)

ريال مدريد
ريال مدريد

ظهر لاعبو فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني اليوم وللمرة الأولى، على ملعبه الجديد "ألفريدو دي ستيفانو"، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز في يونيو المقبل، بعدما توقفت لأكثر من شهرين بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي صورًا للاعبي الميرنجي أثناء تدريباتهم اليوم، تحت إشراف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، على ملعب ستيفانو بأوامر من زيدان، حتى يعتاد اللاعبون على أرضية ملعبهم الجديد الذي سوف يستضيف ما تبقى من مباريات الميرنجي في الليجا.

وذلك بعدما حصل الملعب الجديد على كافة التصاريح والرخص اللازمة لاستضافة تدريبات ومباريات الفريق في الفترة المقبلة، بديلًا للملعب الأساسي "سنتياجو برنابيو" الذي يخضع لعمليات التطوير والتجهيز في الفترة الحالية.

وفي السياق ذاته، صرح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا "، في تصريحات صحفية إسبانية، بأن الرابطة وجميع الجهات المسئولة عن النشاط الرياضي في البلاد، تعتزم استكمال الموسم الحالي، وعدم إنهائه مبكرًا، بعدما توقف في مارس الماضي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

اقرأ ايضًا: رابطة الدوري الإسباني تكشف مصير الليجا

وكشف تيباس اليوم الخميس، في تصريحاته لـ "ماركا" الإسبانية، أن الموسم الحالي من الدوري الإسباني سيستكمل ولن يتم إلغاؤه، وأوضح تيباس أنه سيتم انطلاق الموسم الحالي مجددًا في الحادي عشر من يونيو المقبل، على أن ينتهي في التاسع عشر من يوليو الذي يليه.