الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رسميًا.. تحديد مواعيد كأس الاتحاد الإنجليزي

كأس الاتحاد الانجليزي
كأس الاتحاد الانجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي المتبقية، بعد قرار عودة النشاط الكروي في الشهر المقبل، بعد توقف دام لقرابة الثلاثة أشهر، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وصرح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بأنه ستتم إقامة مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي يومي 27 و28 من شهر يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراتا نصف النهائي في 11 و12 من شهر يوليو، وسيلعب النهائي في الأول من شهر أغسطس.

الجدير بالذكر أن قرعة الدور ربع نهائي كأس الاتحاد، قد أسفرت عن مواجهة ليستر سيتي وتشيلسي، ومانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد، وشيفيلد يونايتد أمام آرسنال، ونوريتش سيتي أمام مانشستر يونايتد.

وصرح مارك بولينجهام، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قائلاً لوسائل الإعلام المختلفة، عقب صدور ذلك القرار:" يسعدنا الموافقة على المواعيد الجديدة لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تعتبر البطولة جزءًا لا يتجزأ من تقويم كرة القدم الإنجليزية لما يقرب من 150 عامًا".

اقرأ ايضًا: تعرف على الدوريات العائدة.. يونيو يشهد عودة دوريات الكبار رغم تهديدات كورونا

وفي السياق ذاته، كانت رابطة الأندية الإنجليزية قد أعلنت بالأمس عن عودة منافسات البريميرليج مرة أخرى بعد توقفها يوم 17 يونيو المقبل، باللقاءات المؤجلة، والمباراة النارية التي ستجمع مانشستر سيتي بمنافسه آرسنال.