الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سادس مرة يموتوني ليه؟”.. حسن حسني و6 شائعات وفاة (فيديو)

حسن حسني
حسن حسني

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن والأسى على وفاة الفنان القدير الراحل حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 88 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

لم ينجو حسن حسني من شائعات الوفاة والتي كان آخرها في نوفمبر من العام الماضي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته.

الأمر الذي أزعج الراحل حسن حسني وأعرب عن استيائه الشديد من جراء تلك الشائعة، حيث خرج بنفسه في مداخلة هاتفية في برنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية mbc مصر.

وقاال حسن حسني خلال المداخلة متسائلًا: "اللي بيعمل كده وبيقلق أسرتي عليا بيستفيد إيه؟، دي سادس مرة عمالين يحيوني ويموتوني.. وليه يخض أولادي ولكل أجل كتاب وأنا لسه معاد موتي مجاش".

وأضاف حسن حسني أن هذه الشائعة تسببت في قلق أبنائه، قائلًا: "ولادي ذهبوا إلى منزلي الساعة الواحدة ونص بالليل بعد ما سمعوا إشاعة وفاتي وكانوا قلقانين جدا وما رضيوش يمشوا من عندي، وهما عمالين يموتوني كل شوية ليه وبيستفادوا إيه؟".

اقرأ أيضًا: مع حفيد فنان شهير.. آخر صورة للراحل حسن حسني قبل وفاته بساعات

يُذكر أن الراحل حسن حسني ودعنا قبل وفاته على شاشة التلفزيون من خلال مشاركته في مسلسل "سلطانة المعز" مع النجمة غادة عبد الرازق، وظهر العام الماضي في مسلسل "أبو جبل"، مع مصطفى شعبان.