الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:16 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بضحك وهزار.. شاهد آخر لقاء تلفزيوني للراحل حسن حسني مع محمد سعد (فيديو)

تكريم حسن حسني
تكريم حسن حسني

شهد مهرجان نقابة المهن التمثيلية آخر ظهور إعلامي للفنان حسن حسني حيث تم تكريمه برئاسة الفنان أشرف زكي على مسرح النهار، وكان برفقته الفنان محمد هنيدي والفنان محمد سعد والفنان صلاح عبدالله.

وشهد حفل التكريم حفاوة كبيرة من الفنانين الذين حضروا لمشاركة النجم الراحل هذه اللحظة، حيث صعد كل الفنانين الحاضرين على خشبة المسرح لتكريم الفنان الكبير حسن حسني الذي أعرب عن سعادته الكبيرة.

ومن جانبه وجه حسن حسني الشكر والتقديم للجميع الحضور وللنقابة وأشرف زكي على فكرة المهرجان وتكريم فنان أو اثنين كل دورة لأن ذلك يشعر الفنانين بالتقدير لما يقدموه من أعمال خلال مشواره الفني.

يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى توفى.

وتم تشييع جثمان أسرة الفنان الراحل حسن حسني صباح اليوم السبت من مستشفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة بطريق الفيوم، وتمت صلاة الجنازة عليه في المقابر بحضور الأسرة والأقارب.

اقرأ أيضًا: ”وجعت قلبي”.. محمد هنيدي ينعى الفنان الراحل حسن حسني

يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني شارك في مجموعة مميزة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، وكان آخرها مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020، ومن قبلها شارك بمسلسل "أبو جبل" برفقة الفنان مصطفى شعبان، الذى عرض في موسم دراما رمضان الماضي.