الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس القضاء الأعلى يتفقد قاعات المحكمة في أول أيام العمل (صور)

 رئيس محكمة النقض،المستشار عبدالله عصر
رئيس محكمة النقض،المستشار عبدالله عصر

أمر رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة النقض، المستشار عبدالله عصر، معاودة العمل بدوائر محكمة النقض تدريجيا اعتبارا من صباح اليوم السبت30 مايو 2020.

جاء ذلك أثناء قيامه برفقة مساعديه من قيادات المحكمة بتفقد قاعات المحكمة وأروقاتها والاطمئنان على تعقيمها، واتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

اقرأ أيضًا: عاجل| قرارات صارمة من محافظ الجيزة للسائقين.. تعرف عليها

وصرح نائب رئيس محكمة النقض المستشار محمد رضا حسين، والمستشار الإعلامى لرئيس المحكمة، بأن رئيس المحكمة شدد على جميع المسئولين بالمبنى على اتباع كافة التعليمات، وعدم مخالفتها حسب توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وقرارات دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

كما تابع المستشارعبد الله عصر، سير العمل بالاقسام الإدارية بالمحكمة، واطلع على عمل مركز المعلومات القضائية وسير العمل به، لتسهيل المهمة على المتقاضين، وذلك من خلال تفعيل الوسائل الحديثة لتقاضى وخدمة المتقاضين.

كان رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة النقض، المستشار عبدالله عصر، قرر عودة العمل تدريجيا بمحكمة النقض ومحاكم الاستئناف العالى والمحاكم الابتدائية والمتخصصة، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأفاد نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلام لرئيس المحكمة، المستشار محمد رضا، بأن عودة العمل تأتى مع التشديد على الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، ومراعاة الضوابط الواردة بقرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي فى هذا الشأن.