الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك| كثافات مرورية كبيرة بشوارع القاهرة والجيزة في أول يوم عمل بعد العيد

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

شهدت شوارع وكبارى وميادين القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 31 مايو 2020، كثافات كبيرة، بسبب أول الأسبوع بعد إجازة عيد الفطر المبارك وعودة الموظفين إلى أعمالهم، وسط  تواجد أمنى من ضباط وأمناء وأفراد إدارة المرور، بإشراف مساعد وزير الداخلية للمرور، اللواء علاء متولي.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري، وأيضًا على كوبري أكتوبر اتجاه الشيخ زايد والطريق الصحراوى الإسكندرية، وكذلك الأمر في ميدان الحجاز والحلمية والمطرية إتجاه إشارة روكسي ومصر الجديدة والألف مسكن وجسر السويس وسانت فاطيما وشيراتون ومطار القاهرة وطريق العروبة والسويس والإسماعيلية، وسط انتشار أمنى على الإتجاهين لمتابعه الحركة المرورية .

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم السبت

اقرأ أيضًا: حرضهما على الفجور.. ضبط متهم آخر في قضية فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم

وظهرت أيضًا كثافات مرورية في إتجاه منطقة السلام وداخل والنهضة وموقف العاشر وموقف السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع الخامس شارع التسعين وإتجاه أكاديمية الشرطة، وأيضًا الاتجاه العكسى للقادم من المعادى وحلوان إلى محافظة الجيزة، وطريق البساتين وزهراء المعادى وطره البلد وكوستيكا وثكنات المعادى.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات كبيرة بنزلة شارع الهرم والنيل السياحى والبحر الأعظم، والمتجه حتى الدقى وشارع التحرير حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات المتحركة أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات متحركة بطريق الكورنيش المتجه إلى المعادى والملك الصالح، من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر ميدان رمسيس أمام محطة مصر وموقف أحمد حلمى وصولا إلى العباسية وكوبري القبة ومحور النصر حتى عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين، ومنها ميدان التحرير وروكسى وهشام بركات والمشير.