الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العدل جروب يدرس دخول رمضان 2021 بـ ”حتى لا يطير الدخان” لـ مصطفى شعبان

مسلسل حتى لا يطير الدخان
مسلسل حتى لا يطير الدخان

تستعد شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل لخوض السباق الرمضاني للعام المقبل 2021 بمسلسل "حتى لا يطير الدخان" الذي يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان بعد تأجيله من موسم رمضان 2020، حيث خرج في اللحظات الأخيرة بسبب ضيق الوقت وظروف فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يجتمع القائمين على شركة العدل جروب خلال الأيام المقبلة لعقد جلسات عمل واستئناف التحضيرات الخاصة بالمسلسل وأماكن التصوير وترشيحات باقي الأبطال.

ويذكر أن مسلسل "حتى لا يطير الدخان" يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان وهو عن قصة الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم ولعب بطولته الفنان الكبير عادل إمام، والعمل للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

وحقق المنتج جمال العدل مالك شركة "العدل جروب" نجاحًا كبيرًا خلال العام الجاري بمسلسلي "بـ100 وش" للفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، و"خيانة عهد" للنجمة يسرا.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة الجنازة.. أعمال لا تنسى جمعت حسن حسني ومحمد هنيدي (فيديو)

وكان مسلسل "خيانة عهد" يعرض عبر شاشة CBC والحياة الفضائية وشارك يسرا في بطولته مجموعة من الفنانين وهم عبير صبري، وهنادي مهنى، وبيومي فؤاد، وحلا شيحة، وخالد سرحان، وجومانا مراد، وخالد أنور، وآخرين.

بينما كان مسلسل "بـ100 وش" يعرض حصريًا عبر شاشة قناة الحياة ويشارك في بطولته كلا من آسر ياسين، ونيللي كريم، وإسلام جمال، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، ولؤي عمران، وسارة التونسي وآخرين.