الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:33 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطريق” يتواصل مع الخط الساخن لمحافظة القاهرة للابلاغ عن حالات كورونا.. والرد مفاجأة

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

تلقى موقع "الطريق" استغاثة إحدى الحالات المصابة بفيروس كورونا، من أجل مساعدتها في الوصول إلى الخط الساخن لمحافظة القاهرة، للإبلاغ عن إصابتها وإتخاذ الإجراءات الصحية وتوفير العلاج اللازم لها.

وعلى الفور، أجرى موقع "الطريق" إتصال على الخط الساخن لمحافظة القاهرة للإبلاغ عن حالة الإصابة بفيروس كورونا، واستجابت المحافظة بشكل سريع للإتصال، وطلبت تقديم عنوان الحالة وتوفير بعض المعلومات عنها، للتحرك السريع لها.

وأرسل موقع "الطريق" الخط الساخن للسيدة المصابة بفيروس كورونا، من أجل الإسراع في التواصل مع محافظة القاهرة.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا.. لماذا القاهرة الأعلى إصابة وشمال سيناء الأكثر صمودا؟ (تحليل)



وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد أجرى صباح اليوم الثلاثاء زيارة مفاجئة لمستشفى منشية البكري العام للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها للمصابين بفيروس كورونا.

 

وتابع محافظ القاهرة الإجراءات التي تتم وقت استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، وتعرف على انتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وشدد اللواء خالد عبد العال، على أنه سيتم إتخاذ اجراءات فورية وصارمة ضد أي مسؤول يتقاعس عن أداء عمله وواجبه في تقديم الرعاية والخدمات الطبية للمواطنين وخصوصًا مصابي فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة، خصصت خط ساخن، وهو ١٥٤٩٦ من أجل الإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الرقم الساخن، الذي حددته محافظة القاهرة في منظومة الشكاوى الحكومية ١٦٥٢٨ .

موضوعات متعلقة