الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد زواجها من العوضي.. رسالة مفاجئة من شقيق ياسمين عبد العزيز : عملتي المطلوب منك

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

هنأ الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على زواجها من الفنان أحمد العوضي، منذ فترة قصيرة، مشيرًا إلى أنه انتظر حتى نهاية شهر رمضان حتى يهنئها.

ونشر وائل عبدالعزيز فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال من خلاله: "فى البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدا".


وتابع "وائل" : "أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".

وأنهى حديثه قائلًا: "فى النهاية إنتي حرة واختارتي اللي يريحك ويناسبك، والموضوع دلوقتي ما ليش فيه ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".

اقرأ أيضًا: بعد وفاته.. وفاء عامر تكشف موقف إنساني مع الراحل علي عبد الرحيم (صورة)

 

وكان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسيمن عبد العزيز، قد أثار جدلًا وضجة كبيرة، بعد مهاجمته لشقيقته لعلاقتها بأحمد العوضي، التي لم تتخذ وضع رسمي، كما هاجم العوضي واتهمه باستغلال شقيقته من أجل المال وأنه لا يصلح للزواج منها، وتبادل العوضي ووائل الاتهامات والمشاجرة، والتي انتهت باعتراف العوضي وياسمين بحبهما علنًا ثم تزوجا في شهر رمضان.