الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:10 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كايلي جينر في المقدمة وميسي الخامس.. تعرف على المشاهير الأعلى أجرا في قائمة فوربس

كايلي جينر
كايلي جينر

تصدرت كايلي جينر قائمة مجلة "فوربس" السنوية المعنية بأعلى المشاهير أجرًا، حيث قدرت المجلة أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر ربحت 590 مليون دولار في الأشهر الإثني عشر الماضية.

ويأتي معظم هذه الأرباح التي حصلت عليها كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان، من بيع حصة قدرها 51 بالمئة في خط "كايلي كوزميتكس" لمستحضرات التجميل إلى كوتي.

ما جعل كايلي جينر البالغة من العمر 22 عامًا تتصدر عناوين الصحف بعد أن قالت "فوربس"، إن نجمة تلفزيون الواقع لم تعد مليارديرة كما أعلنت قبل نحو عام بعد مراجعة بيانات صفقة كوتي.

ومن جانبها ردت كايلي جينر، مؤكدة أن تقدير مجلة فوربس الأصلي استند إلى عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة.

وجاء في المرتبة الثانية لتصنيف مجلة فوربس للمشاهير الأعلى أجرًا وست، زوج كارداشيان بحوالي 170 مليون دولار، معظمها من صفقته مع أديداس بشأن علامته التجارية للأحذية الرياضية، بجانب أنه الموسيقي الأعلى ربحًا.

اقرأ أيضًا: هل تزوجت نيللي كريم في السر؟ أول تعليق من الفنانة وعلاقة عمرو دياب

وفي المركز الثالث جاء بطل التنس السويسري فيدرر بمبلغ قدره 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات مع شركات مثل صانع الساعات السويسري "رولكس"، وشركة ملابس اليابانية "يونيكلو".

ورأينا في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي نجما كرة القدم كريستيانو رونالدو وميسي ضمن قائمة المشاهير الأعلى أجرًا الخاصة بمجلة فوربس.