الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 5 يونيو 2020.. استقالة المستشار القانوني للرد على المتجاوز.. وجلسة الخطيب مع فايلر لبحث ملف الكرة

الخطيب مع فايلر
الخطيب مع فايلر

يوم مليء بالأحداث الممتعة عاشه عشاق وجماهير المارد الأحمر اليوم، في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر على خلفية الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز الأخبار التي شهدتها الساحة الحمراء اليوم 5 يونيو 2020.

استقالة المستشار القانوني للأهلي

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، باستقالته لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حتى يتمكن من الرد على أحد الأشخاص المتجاوزين في حقه، ولرفع الحرج عن النادي.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت: "تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي باعتذار للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن عدم الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة".

وأضاف موقع الأهلي أن عثمان قال في اعتذاره أنه تشرف بالعمل في القلعة الحمراء تقديرًا لقيمته ومسئوليه، وأنه تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة وأنجز الملفات التي تم تكليفه بها، وأنه لم يكن ينوي تقديم هذا الاعتذار لولا ظهور أحد الأشخاص على الساحة "والمعروف ببذاءاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وأن هذا الشخص تجاوز في حقه".

الأهلي يوافق على سفر فايلر

منح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الحطيب، الضوء الأخضر للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للسفر إلى بلاده خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن مجلس الأهلي، وعد فايلر بقضاء إجازة لمدة 3 أيام يسافر خلالها لبلاده للاطمئنان على أسرته، وذلك بعد فتح خطوط المجال الجوي.

 

جلسة للإطمئنان على المصابين

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مطولة اليوم الجمعة، مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بهدف الاطمئنان على آخر التفاصيل حول إصابات اللاعبين، وبرامجهم التأهيلية، وتواصلهم مع الجهاز الطبي للفريق، تمهيدًا لاستعدادهم للعودة للتدريبات من جديد، وتعافيهم من الإصابات.

كما حرص مدير الكرة بالنادي على الاطمئنان على الفريق بشكل عام، وعلى اللاعبين المصابين وسير البرنامج العلاجي والتأهيلي لكل لاعب منهم.. يأتي ذلك في إطار التواصل المستمر بين الجهاز الفني والإداري والطبي، خلال فترة التوقف الحالية للنشاط الرياضي في مصر، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتطرق مدير الكرة في جلسته مع طبيب الفريق، إلى ملف الاحتياجات الطبية اللازمة للفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك بهدف توفير كافة المستلزمات والأدوات، التي تضمن كل سبل الحماية للاعبين، إذا ما قررت الدولة عودة النشاط الرياضي من جديد في يوليو المقبل، كما أشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستئناف التدريبات سواء بشكل جماعي أو من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

 

جلسة رئيس النادي مع فايلر وعبد الحفيظ

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، على عقد اجتماع ثلاثي مع المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، لمناقشة عدد من الأمور التي تخص النشاط الرياضي، والوقوف على آخر مستجدات الأمور.

حضر الاجتماع عمرو محب، مترجم المدير الفني للفريق، وحرص خلاله الخطيب على مناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق في الفترة الحالية، والاطمئنان على سير البرامج التدريبية التي يؤديها كل لاعب بشكل منفرد، في منزله، وفقًا للإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد، على خلفية تفشي فيروس كورونا.

اقرأ ايضًا: عاجل/ المستشار القانوني للأهلي يتقدم باستقالته.. تعرف على السبب

وخلال الجلسة التي عقدت ظهر اليوم بمقر النادي، استمع محمود الخطيب، رئيس النادي لرؤية رينيه فايلر، واحتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، إذا ما قررت الدولة استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعدما توقف في مارس الماضي بعد جائحة فيروس كورونا.