الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل/ المستشار القانوني للأهلي يتقدم باستقالته.. تعرف على السبب

المستشار  القانوني
المستشار القانوني

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، باستقالته لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حتى يتمكن من الرد على أحد الأشخاص المتجاوزين في حقه، ولرفع الحرج عن النادي.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت: "تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي باعتذار للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن عدم الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة".

وأضاف موقع الأهلي أن عثمان قال في اعتذاره أنه تشرف بالعمل في القلعة الحمراء تقديرًا لقيمته ومسئوليه، وأنه تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة وأنجز الملفات التي تم تكليفه بها، وأنه لم يكن ينوي تقديم هذا الاعتذار لولا ظهور أحد الأشخاص على الساحة "والمعروف ببذاءاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وأن هذا الشخص تجاوز في حقه".

وتابع موقع الأهلي: "لذلك قرر الاعتذار عن مهمته خلال هذه الفترة احترامًا لنهج النادي الأهلي الذي يترفع دائمًا عن الرد على مثل هذا الشخص ورفع الحرج عن النادي ومسئوليه، وحتى يتمكن محمد عثمان من الرد على هذا المتجاوز وكشف أكاذيبه واتهاماته الباطلة أمام الرأي العام".

ووجه مجلس إدارة الأهلي الشكر إلى المستشار القانوني للنادي على جهوده الكبيرة والتزامه الدائم بقيم وتقاليد الأهلي طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: (خاص) الأهلي يمنح فايلر الضوء الأخضر للرحيل إلى بلاده

وكان النادي الأهلي قد أعلن تقدمه بشكوى أمس، الخميس، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، "التي خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي" حسب ما ذكر الموقع الرسمي للأحمر.