الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: الاتحاد الافريقي يستعد لاتخاذ إجراءات ضد نادي الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب وجود تحرك رسمي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، ضد نادي الزمالك وعدد من الأندية التونسية.

 

وقالت صحيفة "الميدان" أن إدارة التراخيص بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، بصدد اتخاذ قرار رسمي بحرمان مشاركة الزمالك والصفاقسي والنجم الساحلي التونسيين من المشاركة في البطولات الافريقية العام المقبل.

 

وتابعت الصحيفة التونسية أن الاتحاد الافريقي، تلقى عدد من الشكاوى الفترة الماضية بخصوص تأخر الثلاث أندية في سداد مستحقات لأطراف أخرى، أبرزهم الدفاع الحسني الجديدي الذي أرسل شكوى ضد نادي الزمالك الأسبوع الماضي.

وأضاف التقرير أن الإدارة الخاصة بالتراخيص في "كاف" تلقت شكوى أيضًا، ضد ناديي النجم الساحلي والصفاقسي بمنعهما من المشاركة في البطولات الافريقية لعدم التزامهم بالتعاقدات المالية مع النادي الأهلي المصري.

 

وكان رئيس الدفاع الحسني الجديدي المغربي قد اعلن عن تقدمه بشكوى ضد نادي الزمالك لدى كلًا من الاتحاد الدولي والافريقي، بسبب رفض مسؤولو الأخير سداد قيمة مستحقات إعارة حميد أحداد لصفوف الرجاء.

 

فيما تقدم النادي الأهلي بشكوى ضد النجم الساحلي بسبب التأخر عن سداد الغرامة المالية الموقعة على سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الحالي والأهلي السابق.

 

اقرأ أيضًا: تقرير: لاعب الزمالك السابق يعود للملاعب عبر الدوري التركي

وجاء شكوى القلعة الحمراء ضد الصفاقسي التونسي بسبب عدم رد مبلغ 100 ألف دولار، باقي 125 دولار تم تحويلها بالخطأ على حساب الفريق التونسي أثناء تعاقد الأهلي مع جونيور أجايي.