الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… لاعب النجم الساحلي معروض على الأهلي.. ولجنة التخطيط تنتظر رد فايلر

فراس بالعربي
فراس بالعربي

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي، اللاعب فراس بالعربي مهاجم النجم الساحلي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلمت الطريق من مصدر مقرب بالنادي الأهلي، عرض أحد وكلاء اللاعبين المصريين لفراس بالعربي على مسئولي لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، والتي قامت بدورها بعرض اللاعب على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي لأخذ رأية للبت في الأمر.
وتنتظر لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي رد فايلر؛ لفتح خطًا من المفاوضات المباشرة مع النادي التونسي تمهيدًا لضم اللاعب الشاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى مسئولو النادي الأهلي للتعاقد مع أحد المهاجمين الأقوياء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وذلك لسد النقص العددي في صفوف النادي الأهلي بهذا المركز.
وكان مسئولو لجنة التعاقدات بالأهلي قد تواصلوا الفترة الأخيرة مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب مازيمبي الكونغولي؛ تمهيدًا لضمه إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرض مسئولو الأهلي على نادي مازيمبي مبلغ 2.5 مليون دولار، كما عرضوا على اللاعب الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون و200 الف دولار في الموسم الواحد.

اقرأ أيضًا: نجم حسنية أغادير المغربي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي
من جانبه أكد وكيل المهاجم الكونغولي جديك عرض الأهلي، مشيرًا إلى أن موليكا رفض العديد من العروض العربية والخليجية التي قدمت له الفترة الأخيرة، رغم الإغراءات المالية الكبيرة؛ وذلك لرغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بأوروبا.
يذكر أن موليكا يمتلك عدد من العروض الأوروبية أبرزها عدة عروضمن الدوري الفرنسي، وذلك بعد تألقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وإحرازه تسعة أهداف، حتى خروج فريقه من دور الـ8 من البطولة على يد فريق الرجاء المغربي.