الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نتيجة أول تحليل إيجابية.. هل أُصيبت شيرين عبدالوهاب بفيروس كورونا؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت عدة أخبار خلال الساعات الماضية، تشير إلى إصابة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة تلك الأخبار بعد، خاصة وأن النجمة المصرية وزوجها الفنان حسام حبيب يلتزمان الصمت.

ووفقا لتلك الأخبار، ذكر مقربين من شيرين عبدالوهاب، أنها ظهرت عليها بالفعل أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع المطربة الكبيرة للذهاب إلى إحدى المستشفيات لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، وكانت نتيجة المسحة الأولى صادمة، حيث جاءت إيجابية.

نتيجة مسحة كورونا التي أجرتها شيرين عبدالوهاب -وفقا لتلك الأخبار- جعلتها تشعر بالخوف بشدة من هذا الفيروس اللعين، وعليه طلبت شيرين من أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية، وجاءت نتيجة المسحة الثانية سلبية، وهو ما جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالارتياح، إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هي الفيصل، ولكن لا تزال نتيجة المسحة لم تظهر بعد، وفقا لتقارير صحفية.

وكانت شائعة انتشرت مؤخرا حول انفصال الفنان حسام حبيب عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب خلافات نشبت بينهما أدت لتحريرها محضرا ضده بالتعدى عليها، إلا أنهما حرص على نفيها.

وأعاد حسام حبيب تغريد تدوينة عبر حسابه على موقع "تويتر" فيها قوله تعالى:"فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

كما أعاد حسام حبيب نشر تغريدة لمحمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب قام خلالها بنشر صورة تجمعهما، معلقا: "شيرين وحسام في بيتهم الحمد لله.. اطمنوا ويا رب اللي بيطلع إشاعات يجيله كورونا".

ومن جانبها، نفت النجمة شيرين عبد الوهاب، الشائعة، وكتب عبر تويتر: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".