الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 3 سنوات.. أحمد مكي يؤجل ”الكبير” ويستعد لرمضان 2021

أحمد مكي
أحمد مكي

يعيش الفنان أحمد مكي حاليًا حالة انتعاشة فنية، حيث يحضر لثلاثة أعمال، "فيلم ومسلسل، بجانب عرض مسرحيته (حزلقوم) التي عرضها ضمن مسرحيات موسم الرياض الترفيهي".

وتعاقد الفنان أحمد مكي بشكل رسمي على تقديم مسلسلا جديدا ينافس به ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021، ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيل المسلسل وأبطاله عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد الذي يواصل التحضير له حاليًا عقب استقراره على فكرة الفيلم الكوميدية.

وقرر أحمد مكي تأجيل الجزء السادس من مسلسله "الكبير"، ودخول الموسم الرمضاني 2021 بعد غيابه 3 سنوات بمسلسل جديد عقب أخر أعماله الدرامية "خلصانة بشياكة".

اقرأ أيضًا: اليوم| أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس تودعان بلاتوه ”الحارث”

وفى السياق نفسه، اختار أحمد مكي لفيلمه اسما مبدئيا وهو "مفيش مشكلة" ويتعاون من خلاله مع المخرج كريم السبكي وبهذا الفيلم يعود مكي للسينما بعد غياب استمر لمدة سبعة سنوات، منذ آخر أفلامه "سمير أبو النيل".

اقرأ أيضًا: ظهرت بشخصيتها الحقيقية.. مايا خليفة تثير الجدل بسبب مشهد من مسلسل رامي (فيديو)

وشاركه في بطولة فيلم "سمير أبو النيل" نيكول سابا، ودينا الشربيني، ومحمد لطفي، والراحل حسين الإمام، بينما شاركه في آخر أعماله الدرامية في "خلصانة بشياكة" كلا من دينا الشربيني، وشيكو، وهشام ماجد، وويزو، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وانتصار، وآخرين والمسلسل كان من إخراج هشام فتحي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.