الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي يعلق على تقديم محمد رمضان لحياة أحمد زكي.. ويكشف تفاصيل ”نسل الأغراب” للسقا وكرارة

محمد رمضان ومحمد سامي
محمد رمضان ومحمد سامي

علق المخرج محمد سامي، على تقديم الفنان محمد رمضان لشخصية الراحل أحمد زكي، وذلك بعد ان أعلن "رمضان" رسميا، عن تقديمه مسلسل في رمضان 2021، تحت عنوان "الإمبراطور أحمد زكي".

وقال محمد سامي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة عن تقديم محمد رمضان لقصة الراحل أحمد زكي: " اللى حصل أننا كنا عايزين نعمل حاجة عن الفنان أحمد زكي، وكان لازم شخص يكتب واحد يكتب ده لأنه عاصر الراجل، وحيد حامد وكلمته وقتها وطلبت منه أننا قدم السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، فأخبرني أنه مشغول بمسلسل الجماعة وهو مسلسل ضخم وبناء عليه قررنا أن ننتظر الكاتب وحيد حامد كي يكون متفرغاً للمشروع ودى كانت آخر حاجة عن الموضوع".

وكشف عن تفاصيل تعاقده مع المنتج تامر مرسي، رئيس شركة سينرجي، لإنتاج مسلسل نسل الأغراب، لكي يتم عرضه في شهر رمضان 2021، موضحًا أنه عندما قرر كتابة القصة كانت تحتاج إلى نجمين كبيرين.

وتابع المخرج، أنه عندما عرض الفكرة على المنتج تامر مرسي رحب بها، وقررنا أن يكون النجمان هما الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، والمسلسل سيكون دراما صعيدية، كما أن القصة ستكون مختلفة.

اقرأ أيضا| هجوم على محمد رمضان بسبب هاشتاج ”رمضان أفضل من أحمد زكي”

وأعلن الفنان محمد رمضان، مساء اليوم الأحد، بشكل رسمي، عن تقديمه لمسلسل "الإمبراطور أحمد زكي" عن قصة حياة أسطورة السينما المصرية والعربية الراحل أحمد زكي، وذلك في موسم دراما رمضان 2021.