الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم على لينا أحمد الفيشاوي بسبب ”فوتوسيشن” مثير.. والمصور يحذفه (صور)

لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي

تعرضت لينا أحمد الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، لصور جريئة ضمن "فوتوسيشن" أجرته مؤخرا.

وظهرت لينا الفيشاوي (16 عاما) في الصور بإطلالة مثيرة ارتدت فيها فستان أسود قصير، وحملت الصور توقيع المصور الفوتوغرافي نادر عبده والذي نشر "الفوتوسيشن" أيضا عبر "إنستجرام".

وواجهت لينا الفيشاوي موجة انتقادات غير متوقعة بالنسبة لها، ما اضطرها لعدم نشر صور جديدة عبر حسابها، كما قام المصور الفوتوغرافي بحذف الصور من حسابه.

اقرأ أيضا| بينهم محمد رمضان وسعد لمجرد.. نجوم الفن يدعمون ملك المغرب بعد إجرائه عملية جراحية

لينا أحمد الفيشاوي من مواليد 22 أكتوبر عام 2004، ورفض الوالد في البداية الاعتراف بابنته، مما دفع والدتها لإثبات نسبها في المحكمة، والمرة الأولى التى قابلت فيها والدها كانت في عمر الثالثة.

تعيش لينا الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي في بريطانيا، وتسيطر على علاقتها بوالدها الفنان أحمد الفيشاوي أزمة قضايا النفقة، حيث تدرس في مدرسة بلغت مصاريفها ما يقارب من 17 ألف جنيه إسترليني، وسببت مصاريف المدرسة والمعيشة المرتفعة في إنجلترا أزمة بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، وحصلت لينا مؤخرًا على حكم بحبس والدها بسبب امتناعه عن سداد نفقتها.

موضوعات متعلقة