الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الاختبار صعب”.. دنيا عبد العزيز تتخذ قرار صادم بعد وفاة والدتها

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

عزمت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن الامتناع عن الظهور في أية برامج أو إجراء أي مشاركة إعلامية، وذلك عقب وفاة والدتها، مطالبة من الجميع أن يقدروا موقفها ويسامحوها.

وكتبت دنيا عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أعزائي معدين البرامج والسادة الصحفين، أنا فعلا بعتذرلكم مش هاقدر أظهر في أي برنامج ولا قادرة أعمل أي حوار صحفي، ياريت تسامحوني و تقدروا اللي أنا فيه، الاختبار صعب عليا وحقكم عليا".

يُذكر أن والدة الفنانة دنيا عبد العزيز "جودي الحسيني" وافتها المنية يوم الأحد الموافق 12 أبريل، بعد صراع مع مرض السرطان في مستشفى مصر الدولي، وحرص عدد كبير من النجوم على مساندة ودعم دنيا عبد العزيز، وتقديم التعازي لها.

وشاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مارثون دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ودارت أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

اقرأ أيضًا: مسلسل ابنة السفير الحلقة 16.. أبرز الأحداث ومواعيد العرض (فيديو)

 

وشارك في مسلسل "البرنس" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد علاء، إدوارد، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي، وآخرين.