الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير: مش عاوز أكون بطل.. ويكشف سر مكالمة محمد صلاح (فيديو)

شريف منير
شريف منير

قال الفنان شريف منير، إنه تعامل مع واقعة التنمر بابنتيه من مكانة الأب وليس الفنان، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لهجوم شديد على السوشيال ميديا، ولكنه كان دائم التجاهل ويكفتى بعمل حذف لمتابعه الذي تطاول عليه، إلى أن وصل الأمر لابنتيه.

وأضاف شريف خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية قائلًا: "تجاهلت ردود الفعل السخيفة والجارحة وتنازلت كثيرًا، وعندما رأيت تأثر أبنتى الصغيرة بالشتائم البذيئة لأمها فعلت ما فعلت".

وأوضح منير أن الفيديو الذي نشره لقى إهتمامًا كبيرًا من الجهات المسئولة، فالإهانة التي تعرض لها وهو وابنتيه بمثابة إهانة لكافة الفتيات المصريات، مؤكدًا أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه واقعة التنمر والسب والقذف.

وشدد منير على أنه لن يسامح أحد كما كان في السابق، قائلًا:"مش هسامح حد من اللى شتم.. الشتائم ليست من داخل مصر فقط بل من الخارج أيضًا..أنا مش عاوز أبقى بطل أو أتاجر بأبنائي".

وكشف منير عن أن العديد من المحطات الدولية تحدثت معه من أجل إجراء حوار عن الواقعة إلا أنه رفض، موضحًا أن آخر هذه المحطات كانت "BBC"، حيث قال: "قلت ليهم إن بلدى هتجيب حقي بالقانون، وده شأن داخلي، ومش مستعجل".

اقرأ أيضًا: ابنتها تواصل الدعاء.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي


وأعرب منير عن سعادته الشديدة بمساندة ودعم اللاعب الدولي محمد صلاح له بعد هذه الواقعة، حيث قال: "محمد صلاح اتصل بيا واداني طاقة إيجابية، ومبسوط جدًا من مكالمته، هو نجم في مهنته وأخلاقه، وأصيل.. وعمرنا ما اتكلمنا بشكل مباشر قبل كدة".